mercredi 6 septembre 2017

#المدة_الزمنية_ديال_ممارسة_الجنس

#المدة_الزمنية_ديال_ممارسة_الجنس

"قبلما نبدا الموضوع ..ناس لي عندهم عقدة مع هاد مواضيع  غير ضرب دويرة هاد موضوع بعيد عليك "
1-
العلاقة الجنسية كيفما كنعرفو ما تقتاصرش غير على الايلاج فق. ولكن كتكون مداعبة قبلها ..  و بزاف كيركزو على م المدة الزمنية  للقدف  و لي مصعب نحددوها بدقة لعدة اسباب .زيادة على دالك ما كينش شي واحد غادي يمارس الجنس و يبقا يحسب فالوقت

ولهدا كاين واحد  دراسة  داروها 500 زوج من مختلف انحاء العالم  راقبو المدة الزمنية ملي كالنو كيمارسو الجنس على مدى 4 اسابيع و لي بدات من لحضة الايلاج الى لحضة القدف  . غير هو هاد الجهد كياثر على الحالة المزاجية و ربما كيعكس مسار ممارسة الجنس
نتيجة الاكثر اتارة هي انه كاين اختلاف كبير و لي كيتراوح معدل الوقت المخصص لكل زوجين" يعني متوسط الاوقات لي ارسو فيها الجنس " بين 33 تانية تال 44 ثانية و هدا فرق شاسع 
و لي تبين انه كما كينش مقدار واحد " طبيعي" لممارسة الجنس عند جميع الازواج على رغم من دلك كان 5.4 دقايق عند البعض و هدا كعني اننا صنفنا الازواج من اقصر مدة الى اطول مدة ملي كانو كيمارسو الجنس .. و الازواج متوسطين كانو كيستغرقو 5.4 دقايق فكل مرة

و بينت واحد دراسة بعض النتائج تانوية المهمة فعلى سبيل المثال " الواقي دكري" ما كيأثرش بتاتا على على توقيت ..ولا راجل مختن او لا ..و كاين ازواج من تركيا وصلات مدة علاقة جنسية ديالهم 3.7 دقايق بالمقارنة مع الازواج من بقية البلدان" هولندا.اسبانيا.المملكة المتحدة.الولايات المتحدة. و من الاسباب الاخرى المفاجئة هي انه كلما تقدرمو الازواج فالسن كتنقص المدة زمنية . عكس الاعتقادات السائدة

بما فيه  انه خاص القصيب يكون كبيرة تاهو كيأثر  فهادي مجرد اعتقادات لا علاقة لها  بسرعة القددف او المدة الزمنية ..فقط كتكون رغبة الجنسية اكثر متعة لي كتختالف من شخص لاخر ..تهلاو

#شارلي_شخصيا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire