mercredi 6 septembre 2017

السحاق_في_تاريخ_العرب

#السحاق_في_تاريخ_العرب

ان ظاهرة السحاق ليست وليدة اللحظة او جديدة عن الواقع بل لها جذور عميقة في التاريخ البشري والتاريخ العربي لكن لصعوبة الخوض فيها وكونها تعتبر من الطابوهات والشبهات وحتى ﻷن العنصر الفانيدي اي النساء صاحب الفعلة لم يملك من الجرأة والشجاعة مايكفي لﻹعﻻن عن انفسهم والدفاع عن قضيتهم على شاكلة وغرار اللوطيون الذكور وحتى يومنا هدا راه مازلن يتوارين( ونتوما غير بانو عليكم اﻷمان) درءا للشكوك وﻻ يمكن تيمارسن الثقية...الجدير بالذكر انه لم يخل كتاب من كتب الجنس من ذكر السحاق ككتاب نزهة اﻷصحاب في معاشرة القحاب اه عفوا كتاب نزهة اﻷصحاب في معاشرة اﻷحباب ﻹبن يحيى بن عباس المغربي المتوفي في قرن 12 ميﻻدية بحيث خصص الفصل السادس من كتابه لذكر العلة في عدول بعض الناس بالجنس عن المجرى الطببعي(ايكس مع ايكس)وعلى ايثار بعض النسوة السحاق...ومن بين اﻹستنتاجات لي خرج بيها هدا خونا يحيى هي ان للسحاق جذور ضاربة في التاريخ العربي قبل اﻹسﻻم وبعده اذ كانت بعض النساء يجدن لذة كبيرة في ممارسة الجنس بينهن كما وجدت سحاقيات شهيرات منذ ان عرفت الجزيرة العربية هدا النوع من الجنس قادما اليها من منطقة الحيرة او قلعة اﻷثرياء والملوك وجنان البذخ في العصر الجاهلي..
كما ﻻ ننسى كتاب احمد بن يوسف النيفاشي المغربي في كتابه سرور النفس فقد خصص فيه فصﻻ بعنوان في ادب المساحقات ونوادر اخبارهن وملح اشعارهن وفي كتاب رجوع الشيخ الى صباه الذي ترجمه ابن كمال باشا بناء على طلب السلطان سليم اﻷول العثماني نجد فيه فصﻻ بعنوان اﻷدوية التي تطيب السحاق الى النساء حتى يشتفين منه ومن هنا نستنتج ان السلطان العثماني تعامل مع السحاق على اساس انه مرض..
ويرجح المؤرخ ابراهيم كامل احمد ان تكون هند بنت النعمان (نسبة الى تالث ملوك الحيرة ) اول سحاقية في التاريخ العربي حيث اصبحت بعد مقتل زوجها تحب امرأة سحاقية اسمها زرقاء اليمامة (ايييه كيف شفتي زرقاء اليمامة او الرائية اي الشوافة عن بعد اذ يقال انها كانت كانت تبصر الشيئ قبل وقوعه بتﻻث ايام )..وقد وقعت هند في غرام هده اﻷخيرة اﻷخيرة فاتحتين بدلك الباب على مصراعيه للسحاق بين النساء في العصر الجاهلي..
وفي عصر الخﻻفة والعصر اﻷموي انتشر السحاق على نطاق واسع وتحكي كتب التاريخ ان الخبر بلغ امرأة اسمها حبي المدينية (آه على حبي) وهي امرأة عاشت في زمن وﻻية مروان بن الحكم وقد كانت تعلم النساء الهوى فسموها حواء وكانت مزواجا حتى في آخر عمرها (تتموت على الرجال)..وقد ذكر انها اتت نساء المدينة وقالت لهن بلغني انكم احدثم شيئا يقال له السحق فأجبنها ليس هدا هو المعنى لكنه خير من الحبل اي الحمل الدي فيه الفضيحة فقالت لهن ﻻيخدعنكم خادع عن الرجال (واه على كلمة الحق..)
وفي العصر العباسي الذي يطلق عليه بعض الباحثين عصر الجنس ..كان هناك من يدعوا الى اللواط مثل ابو نواس ثم ظهر فريق جديد من النساء يدعون السحاقيات( تحت شعار نلعبو كاملين وﻻ نفرتكوها) ويقال انه قامت معركة بين الجماع والسحاق والجذير بالذكر انه يكون في السحاق عادة ما يكون في الجماع بين الزوج وزوجته..محبة (بضم الميم ) ومحبوبة وتعمل كل منهما على التجمل لﻷخرى والتظرف حتى تكون شهية مقبولة...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire